الأربعاء 26 يناير 2022 الموافق 23 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

وائل الإبراشى ليس أول ضحاياه.. أرملة الإعلامى الراحل تفجر مفاجأة جديدة

الجمعة 14/يناير/2022 - 10:56 م
وائل الابراشى وزوجته
وائل الابراشى وزوجته

أعلن الإعلامى عمرو أديب عن تفاصيل مكالمة دارت بينه وبين أرملة الإعلامى الراحل وائل الإبراشى ، مؤكدا أن أرملته أكدت وأجزمت أن الطبيب "ش.ع" تسبب فى وفاة زوجها عمدا وإنه أعطاه دواء خطأ تسبب فى وفاته.

وقال عمرو أديب نقلا عن أرملة الإعلامى الراحل وائل الإبراشى أن الطبيب المتهم ، وائل الإبراشى ليس أول ضحاياه ولكن هناك حالات أخرى من الإعلاميين والفنانين تسبب فى وفاتهم بعلاجه المجهول، مطالبا نقابة الأطباء بإتخاذ موقف والتحقيق فى الأمر بدل من نشر البيانات لا فائدة منها.

وأعلن الإعلامى عمرو أديب وصيته على الهواء بعد موت صديقه الإعلامى وائل الإبراشى وبعد ما وجده من شماتة من الجماعة الإرهابية قائلا ،" وصيتى ليكم يوم لما أموت أقفوا جنبى ماتسبوش الحيوانات دى تأكل فى لحمى".

وهاجم الإعلامى عمرو أديب الجماعة الإرهابية والشامتين فى وفاة الإعلامى الراحل وائل الإبراشى ، قائلا " انتوا حيوانات وكلاب علشان بتشمتوا فى شخص مات.. امال ليه احنا مش بنشمت لما حد يموت عندكم.. لا شمتنا فى مرسى ولا فى غيره".

وتسأل عمرو أديب قائلا " اشمعنا لما حد يموت عندنا ومننا يبقا كافر وربنا بينتقم منه ولو حد مات من عندكم يبقا من الشهداء هو انتوا مطلعين على الغيب". 

وأكد عمرو أديب فى أول حلقة له عقب تعافيه من فيروس كورونا قائلا " وائل الإبراشى عمره ما هيتكرر كان مذيع عظيم ومش هيجى مكانه". 







ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟