الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

"السوفالدى".. كلمة السر فى وفاة الإعلامى الراحل وائل الإبراشى

الجمعة 14/يناير/2022 - 11:04 م
وائل الابراشى
وائل الابراشى

فجر الدكتور خالد منتصر مفاجأة ، بإعلانه أن الطبيب المتهم بوفاة وائل الإبراشى استخدم دواء فى غير محله حيث استخدم دواء السوفالدى فى علاج كورونا للإعلامى الراحل ، قائلا " الطبيب بنفسه قال فى نقابة الأطباء انه استخدم سوفالدى فى علاج الإعلامى الراحل".

وقال خالد منتصر أن السوفالدى الذى استخدمه الطبيب المتهم فى وفاة وائل الإبراشى غير مصرح به من قبل وزارة الصحة فى علاج حالات كورونا.

وأعلن الإعلامى عمرو أديب عن تفاصيل مكالمة دارت بينه وبين أرملة الإعلامى الراحل وائل الإبراشى ، مؤكدا أن أرملته أكدت وأجزمت أن الطبيب "ش.ع" تسبب فى وفاة زوجها عمدا وإنه أعطاه دواء خطأ تسبب فى وفاته.

وقال عمرو أديب نقلا عن أرملة الإعلامى الراحل وائل الإبراشى أن الطبيب المتهم ، وائل الإبراشى ليس أول ضحاياه ولكن هناك حالات أخرى تسبب فى وفاتهم بعلاجه المجهول، مطالبا نقابة الأطباء بإتخاذ موقف والتحقيق فى الأمر بدل من نشر البيانات لا فائدة منها.

وأعلن الإعلامى عمرو أديب وصيته على الهواء بعد موت صديقه الإعلامى وائل الإبراشى وبعد ما وجده من شماتة من الجماعة الإرهابية قائلا ،" وصيتى ليكم يوم لما أموت أقفوا جنبى ماتسبوش الحيوانات دى تأكل فى لحمى".

وهاجم الإعلامى عمرو أديب الجماعة الإرهابية والشامتين فى وفاة الإعلامى الراحل وائل الإبراشى ، قائلا " انتوا حيوانات وكلاب علشان بتشمتوا فى شخص مات.. امال ليه احنا مش بنشمت لما حد يموت عندكم.. لا شمتنا فى مرسى ولا فى غيره".

وتسأل عمرو أديب قائلا " اشمعنا لما حد يموت عندنا ومننا يبقا كافر وربنا بينتقم منه ولو حد مات من عندكم يبقا من الشهداء هو انتوا مطلعين على الغيب". 

وأكد عمرو أديب فى أول حلقة له عقب تعافيه من فيروس كورونا قائلا " وائل الإبراشى عمره ما هيتكرر كان مذيع عظيم ومش هيجى مكانه".