الأربعاء 26 يناير 2022 الموافق 23 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

"خناقة شوارع" بين لاعبي الجابون وغانا في أمم إفريقيا (فيديو)

الجمعة 14/يناير/2022 - 11:00 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

شهدت مباراة الجابون وغانا التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1\1، أحداث مؤسفة.

وفور إطلاق الحكم صافرة النهاية، اندلعت مشاجرة عنيفة بين لاعبي منتخبي الجابون وغانا، حيث كان شرارة البداية، بحدوث مشادة كلامية بين أندريه أيو قائد منتخب غانا، وباتريس نوفو المدير الفني لمنتخب الجابون، الحكم الجزائري لحلو بن براهم أشهر البطاقة الحمراء للاعب النجوم السمراء بنجامين تيتيح بعد لكمه لأحد لاعبي الجابون.

بادر منتخب غانا بالتسجيل عن طريق أندريه أيو في الدقيقة 18، وأدرك الفينيا التعادل لمنتخب الجابون في الدقيقة 88 من عمر المباراة، ليرفع منتخب الجابون رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، خلف منتخب المغرب بفارق نقطتين، بينما حصد منتخب غانا النقطة الأولى ليحتل المركز الثالث.

وأعلن الاتحاد الجابوني لكرة القدم، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، رفض مشاركة أوباميانج نجم أرسنال الإنجليزي مع منتخب الجابون في مباراة غانا، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال الاتحاد الجابوني في بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "اللجنة الطبية في الاتحاد الافريقي قامت بمنع أوباميانج وأكسيل ميي وليمينا من التواجد في مباراة غانا اليوم، رغم تعافيهم من فيروس كورونا، بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية معاناة الثلاثي من مشاكل في القلب".


ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟