الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

هل تسبب الطبيب "ش.ع" فى وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز بنفس علاج وائل الإبراشى

السبت 15/يناير/2022 - 03:12 م
سمير غان ودلال عبد
سمير غان ودلال عبد العزيز

فجرت سحر أرملة الإعلامى الراحل وائل الإبراشى مفاجأة من العيار الثقيل خلال المكالمة التى دارت بينها وبين الإعلامى عمرو أديب وأعلن عن تفاصيلها والتى أكدت خلالها أن الطبيب " ش. ع" المتهم بقتل زوجها هو نفسه الطبيب المتسبب فى وفاة عدد كبير من المشاهير الذين كانوا ضحايا له ومنهم فنان وزوجته.

وخلال مداخلة هاتفية دارت بين الإعلامى عمرو أديب والطبيب شريف عباس المتهم من قبل أرملة وائل الإبراشى بقتله سأله " أديب" هل عالجت وائل الإبراشى بالسوفالدى.. وهل كان هناك مشاهير وفناني آخرين عالجتهم وتوفوا" ، ولكن لم يجيب الطبيب بأى إجابة واضحة وصريحة وهو ما جعل عمرو أديب يرد عليه قائلا" أنا عارف بالأسماء مين اللى كنت بتعالجهم واتوافوا ومنهم راجل ومراته من المشاهير من الفنانين".

ربط الكثيرين هذا الأمر بوفاة الفنان الراحل سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتهم الصحية فى المنزل ونقلهم للمستشفى ، وسط حالة ترقب هل ستعلن كل من دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمى عن حقيقة الأمر.

وفجر الدكتور خالد منتصر مفاجأة ، بإعلانه أن الطبيب المتهم بوفاة وائل الإبراشى استخدم دواء فى غير محله حيث استخدم دواء السوفالدى فى علاج كورونا للإعلامى الراحل ، قائلا " الطبيب بنفسه قال فى نقابة الأطباء انه استخدم سوفالدى فى علاج الإعلامى الراحل".

وقال خالد منتصر أن السوفالدى الذى استخدمه الطبيب المتهم فى وفاة وائل الإبراشى غير مصرح به من قبل وزارة الصحة فى علاج حالات كورونا.

وأعلن الإعلامى عمرو أديب عن تفاصيل مكالمة دارت بينه وبين أرملة الإعلامى الراحل وائل الإبراشى ، مؤكدا أن أرملته أكدت وأجزمت أن الطبيب "ش.ع" تسبب فى وفاة زوجها عمدا وإنه أعطاه دواء خطأ تسبب فى وفاته.

وقال عمرو أديب نقلا عن أرملة الإعلامى الراحل وائل الإبراشى أن الطبيب المتهم ، وائل الإبراشى ليس أول ضحاياه ولكن هناك حالات أخرى من المشاهير والفنانين تسبب فى وفاتهم بعلاجه المجهول، مطالبا نقابة الأطباء بإتخاذ موقف والتحقيق فى الأمر بدل من نشر البيانات لا فائدة منها.

وأعلن الإعلامى عمرو أديب وصيته على الهواء بعد موت صديقه الإعلامى وائل الإبراشى وبعد ما وجده من شماتة من الجماعة الإرهابية قائلا ،" وصيتى ليكم يوم لما أموت أقفوا جنبى ماتسبوش الحيوانات دى تأكل فى لحمى".

وهاجم الإعلامى عمرو أديب الجماعة الإرهابية والشامتين فى وفاة الإعلامى الراحل وائل الإبراشى ، قائلا " انتوا حيوانات وكلاب علشان بتشمتوا فى شخص مات.. امال ليه احنا مش بنشمت لما حد يموت عندكم.. لا شمتنا فى مرسى ولا فى غيره".