الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ربما أدرب منتخب مصر".. موسيماني يثير الجدل حول مستقبله مع الأهلي

الإثنين 17/يناير/2022 - 01:13 م
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أنه قد يتولى تدريب منتخب مصر في أحد الأيام، موضحاً أنه يفكر جدياً في الاتجاه للعمل مع المنتخبات بعد نهاية مشواره مع الأهلي.

وقال موسيماني في تصريحات لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، "حال نهاية عملي مع الأهلي؟ الوقت غير مناسب لتدريب منتخب جنوب أفريقيا، ولكنني ربما أدرب السنغال أو نيجيريا أو كوت ديفوار أو مصر".

من ناحية أخرى، يحتضن ملعب "برج العرب"، في الثانية والنصف ظهر اليوم، المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الأهلي والإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس رابطة الأندية.

وكان الأهلي قد تعادل مع الجونة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الخميس في أول جولات بطولة كأس الرابطة، بينما تغلب الإسماعيلي على سموحة بهدف دون مقابل.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة اليوم كلاً من، مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف  ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي وعبدالرحمن نجاح مانو ومحمد أحمد شرقية وعبدالجواد عبدالرحمن وأحمد سيد عبدالنبي وكريم فؤاد وأحمد أشرف ومحمد محمود ومحمد فخري وعمار حمدي وصالح نصر ورأفت خليل وأحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد ياسر وحسام حسن ويوسف شريف.