الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر كمال يزين التشكيلة المثالية للجولة الثانية في أمم إفريقيا

الإثنين 17/يناير/2022 - 02:45 م
عمر كمال في مباراة
عمر كمال في مباراة

إختار موقع "سوفا سكور" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، عمر كمال لاعب منتخب مصر في التشكيلة المثالية للجولة الثانية لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

عمرو كمال هو اللاعب الوحيد من منتخب مصر الذي تم اختياره في التشكيلة المثالية للجولة الثانية لدور المجموعات، وذلك بعد تألقه في مباراة غينيا بيساو، التي أقيمت بمدينة "جاروا"، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بهدف دون مقابل.

وجاءت التشكيلة المثالية للجولة الثانية لدور المجموعات كالتالي..



من ناحية أخرى، كشف علاء ميهوب نجم مصر والأهلي السابق، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عنيد جدًا في الخطأ ولا يسمع لمعاونيه ولا توجد دوافع في الملعب، موضحًا أن المدير الفني الأجنبي له مميزات كثيرة عن المدير الفني المصري". 

وقال ميهوب في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس"، "أكثر ما يقلق الشعب المصري كيفيه توظيف اللاعبين وليس مشاركة من من اللاعبين، كيروش صنع الصعاب للاعبين وتوقيت تغير اللاعبين غريب جدًا".

كشف علاء ميهوب نجم منتخب مصر والأهلي السابق: "نتيجة منتخب مصر امام غينيا بيساو بـ 3 نقاط مهمين لكن الأداء لا يليق بمنتخب مصر واستمرا هذا الأداء السيء وافتقاد الروح والجماعية أصبح ما يميز المنتخب".

وقال ميهوب، "جميع اللاعبين بالمنتخب ومن بينهم المحترفين بعيدًا عن المستوى الطبيعي ما عدا محمد الشناوي حارس المرمى الوحيد صاحب المستوى الثابت".