الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انهيار والد طبيب كفر الشيخ أثناء تلقى العزاء (بث مباشر)

الإثنين 17/يناير/2022 - 05:13 م
والد طبيب كفر الشيخ
والد طبيب كفر الشيخ

دخل والد الدكتور وائل عرفة متولى ، طبيب كفر الشيخ الذى توفى بأزمة قلبية بعد ساعات من حضوره مؤتمر عن أمراض القلب ، فى نوبة بكاء أثناء تلقى العزاء فى نجله.

وقال والد الدكتور وائل فى بث مباشر مع " مصر تايمز" ،" كان بر بيا وبالمرضى بتوعه وبأمه.. كان فاعل خير دائما وكان كل حاجة حلوة وعمره ما زعلنى.. وكان محضر لوالدته رحلة عمرة.. كان بيساعد كل المحتاجين".

وشيع أهالى الدكتور وائل عرفة متولي، استشاري الجهاز الهضمي والباطنة بكفر الشيخ، جثمانه أول أمس إلى مثواه الأخير وسط حاله من الحزن والصدمة من أقاربه وأصدقائه الذى تصادف وجوده معهم قبل وفاته بساعات فى إحدى المؤتمرات الكبرى بمحافظة كفر الشيخ عن أمراض القلب الأزمات القلبية بقاعة المؤتمرات بمستشفى كفر الشيخ العام وسط كوكبة من أشهر أطباء القلب في المحافظة.

وأكد أصدقاء الدكتور وائل عرفه متولى ،  إنه كان حريص على التقاط العديد من الصور التذكارية خلال المؤتمر الذي حضره قبل وفاته بساعات وكان بشوش الوجه ونشيطًا، وبعدها توفي.

وقال عن اللحظات الأخيرة فى حياته،" طلع من المؤتمر وجه قعد معايا وقالى ادعيلى يابا.. وقالى بكرة تروح تعمل جواز السفر علشان هتطلعوا عمرة".