الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يغرم ياسر إبراهيم بعد خناقة التمرين مع وليد سليمان

الأربعاء 19/يناير/2022 - 10:20 ص
ياسر ابراهيم
ياسر ابراهيم

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي قرر توقيع عقوبة مالية على ياسر إبراهيم مدافع الفريق بعدما دخل في مشادة كلامية حادة مع وليد سليمان خلال مران الفريق أمس بملعب "مختار التتش".

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "ياسر إبراهيم ووليد سليمان الاثنين لسه راجعين من كورونا وخلقهم ضيق، وياسر إبراهيم دخل دخلة جامدة على وليد سليمان فى التدريب ووليد انفعل وحصل خلاف كبير بين الثنائي، لكن سرعان ما سيد عبد الحفيظ تدخل لتهدئة الأمور وقرر توقيع عقوبة مالية كبيرة على ياسر إبراهيم الذى امتثل للعقوبة وانتهت الأزمة".

وكان الإعلامي هاني حتحوت، كشف في وقت سابق، تفاصيل خناقة وليد سليمان وياسر إبراهيم، على هامش مران الأهلي، صباح الثلاثاء.

وقال حتحوت، خلال برنامج "الماتش"، إن البداية كانت نتيجة التدخلات العنيفة المتبادلة بين وليد سليمان وياسر إبراهيم والتي فجرت الخلاف بينهما خلال المران، وأن الأمر تطور بين الثنائي من التدخلات إلى مشادة لفظية شهدت ألفاظًا مسيئة تجاه بعضهما البعض، بجانب بعض الجمل مثل قول وليد سليمان لياسر إبراهيم هدخل عليك دخلة تبطلك كرة، موضحاً أن ياسر إبراهيم غادر ملعب التدريب متجهًا لغرف خلع الملابس قبل أن يطالبه سامي قمصان المدرب العام، بالعودة قائلًا: "عيب كدا مينفعش".

وأشار حتحوت، إلى أن وليد سليمان وجَّه حديثه لـ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة قائلًا: "لازم تجيب لي حقي وإلا هجيبه أنا بنفسي".