الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سيناريست: ده انتصار تاريخي لنقابة الموسيقيين يجب أن يسجل في سوق الفاكهة

الأربعاء 19/يناير/2022 - 07:36 م
عبدالرحيم كمال
عبدالرحيم كمال

علق السيناريست عبدالرحيم كمال متعجبًا على تغير مطربين المهرجانات اساميهم، من خلال بوست كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، بعد نجاحهم في اختبارات نقابة الموسيقيين،"عنبة بقي اسمه عناب وبقى من حقه يغني خلاص، مدام عنبة اصبح عناب!".

وتابع شيء لا يصدقه عقل والله؟، احنا بقينا متخصصين في تقننين سفاسف الأمور وتفويت عظائم الأمور، ده انتصار تاريخي لنقابة الموسيقيين يجب أن يسجل في سوق الفاكهة".


حيث قام الثلاثي بتغير اسماهم من حمو طيخا اسم شهرته إلى حمو رجب وعنبة إلى مصطفى عناب وأحمد موزة إلى أحمد السلطان وتعهدوا على ألا يستخدموا أسماءهم القديمة في دعاية حفلاتهم وأعمالهم الجديدة.

وفي وقت سابق علق حمادة أبو اليزيد، وكيل نقابة الموسيقيين، على الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل، لمغني المهرجانات مصطفى عنبة، وهو يقدم مقطع من أغنيته "العو حضر"، من حفل الفنان محمد منير، مساء أمس الجمعة، رغم قرار إيقافه.

وأشار أبواليزيد، خلال التصريحات صحفية، إن مغني المهرجانات مصطفى عنبة لم يقدم فقرة غنائية في حفل محمد منير كما أشيع بل كان يحيي الجمهور فحسب بغناء مقطع من أغنيته على أنغام الدي جي ثم غادر المسرح.