الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازي: حققنا الهدف المطلوب من دور المجموعات

الخميس 20/يناير/2022 - 12:06 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

أكد أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، على أن منتخب بلاده نجح في تحقيق الهدف المطلوب من دور المجموعات، وهو الصعود إلى دور الـ16، مضيفًا «"أينا مفاجآت كبيرة في البطولة الحالية وحرصنا ألا يحدث هذا معنا في مباراة السودان".

وقال أحمد حجازي في تصريحات عقب المباراة: "فوز مهم جدا بالنسبة لنا، ونسير خطوة بخطوة في البطولة، وأداء المنتخب يتحسن من مباراة إلى مباراة، جميع الفرق في أفريقيا قوية جداً، وكان مهم بالنسبة لنا التأهل من مجموعتنا والوصول لدور الـ16، وأدائنا يتحسن خلال البطولة".

وأضاف أحمد حجازي، "هدفنا التتويج باللقب، وسيكون هناك تركيز أكبر في المباريات المُقبلة، لاسيما أنه لا يوجد بها تعويض، كان من الوارد أن يباغتنا منتخب السودان لأن الفوز كانت فرصته الوحيدة، واستطعنا الحفاظ على تقدمنا والفوز والتأهل".

وإختارت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، أفضل لاعب في مباراة السودان، وذلك بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه خلال اللقاء.

صعد منتخب مصر إلى دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، بعد فوزه على السودان بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، بمدينة "ياوندي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

وجاء هدف منتخب مصر عن طريق مدافعه محمد عبدالمنعم في الدقيقة 35 من ضربة رأسية متقنة، وبدأ عبد المنعم مواجهة السودان أساسيًا بدلًا من الونش، ونجح في تسجيل أول أهدافه الدولية الرسمية مع منتخب مصر، ورفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد منتخب السودان عند نقطة واحدة.