الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غينيا الاستوائية تطيح بسيراليون وتصعد لثمن نهائي أمم إفريقيا (فيديو)

الخميس 20/يناير/2022 - 08:07 م
 بابلو جانيت
بابلو جانيت

تأهل منتخب غينيا الاستوائية لدور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، بعد الفوز على سيراليون بهدف نظيف في ختام منافسات المجموعة الخامسة.

وسجل بابلو جانيت هدف منتخب غينيا الاستوائية في الدقيقة 38 من عمر المباراة، واحتسب الحكم المصري محمد معروف ركلة جزاء لصالح سيراليون، لكن حارس غينيا تصدى لها في الدقيقة 85 ليؤمن فوز فريقه.



هذا الفوز رفع رصيد غينيا الاستوائية عند 6 نقاط في المركز الثاني خلف كوت ديفوار التي تصدرت برصيد 7 نقاط، بينما احتلت سيراليون المركز الثالث بنقطتين.

وضرب منتخب كوت ديفوار موعداً مع مصر في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، بعدما تأهل للدور ثمن النهائي وهو يعتلي صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، بينما أنهى منتخب مصر مشاركته في دور المجموعات بالمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

وتأهل منتخب كوت ديفوار إلى دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، بعدما تغلب على الجزائر بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.