السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الرجاء المغربي: حضرنا إلى القاهرة لمواجهة الأهلي في نهائي إفريقيا

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 03:48 م
جانب من مباراة الذهاب
جانب من مباراة الذهاب بين الرجاء والزمالك

أكد سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء البيضاوي المغربي، على أن فريقه سيخوض مباراة الزمالك المحدد لها بعد غد الأربعاء بـ"ستاد القاهرة"، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سعيد وهبي في تصريحات لوسائل الإعلام المغربية، "الرجاء سيخوض المباراة من أجل الانتصار والعودة بنتيجة إيجابية، وهدفنا هو التأهل ومواجهة الأهلي في المباراة النهائية".

ويكفي الزمالك التعادل السلبي في مباراة الإياب من أجل بلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له 27 نوفمبر الجاري ومواجهة الأهلي، بعدما تفوق في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، بهدف دون مقابل، بينما يحتاج الرجاء البيضاوي للفوز بهدفين دون مقابل.

على صعيد متصل، كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن يملك معلومات عن ترشيح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" للحكم الجزائري مصطفى غربال لإدارة المباراة النهائية بمسابقة دوري أبطال إفريقيا المحدد لها 27 نوفمبر الجاري.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "معلوماتى تؤكد أن المغربي رضوان جيد لن يكون حكم مباراة نهائى دورى الأبطال الأفريقى بل سيكون الجزائرى مصطفى غربال".

وأضاف "غربال كان حكم تقنية الفيديو في مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي بذهاب دوري نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وما علمته أن الحكم الجزائري، نفى تماما أن أليوم نيانت حكم الساحة، تجاهله خلال تلك المباراة".