السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني: أتمنى التجديد لـ الأهلي قبل كأس العالم للأندية

الجمعة 21/يناير/2022 - 07:42 م
موسيماني مدرب الأهلي
موسيماني مدرب الأهلي

تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن ملف تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالتعادل الإيجابي 1\1، والتي أقيمت اليوم، بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات، في بطولة كأس الرابطة.

وقال موسيماني، "تمنى الوصول لاتفاق حول تجديد تعاقدي مع الأهلي لكي أستقر وأركز في العمل ولا أنشغل بعروض أخرى، أتمنى التجديد قبل كأس العالم للأندية".

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي، "مفاوضات تجديد عقدي مع الاهلي مستمرة من فترة طويلة ولم نتوصل لاتفاق حتى الآن،  هناك خلافات في بعض بنود التعاقد من أجل الجديد وعدم الوصول لاتفاق أمر غير جيد. لدى رغبة في الاستمرار مع الأهلي، والنادي يعلم ذلك، وأتمنى التوصل لاتفاق في أقرب وقت قبل مونديال الأندية".

وتابع، "الاهلي فاوضني على تجديد عقدي قبل كدة مرتين ودي المرة التالتة حاليًا اللي هي قبل كأس العالم للاندية ، احنا معندناش مشكلة في الامور المادية سواء أنا أو النادي الاهلي ، الخلاف بس في بعض اساسيات وبنود العقد وأمور أخرى، والخلاف حاليًا بين أمير توفيق ووكيلة اعمالي لكن لم نصل الى اتفاق حتى الان".

واختتم، "لما المفاوضات بطول اكيد حاجة مش كويسة لإنها بتشتتني وفي عروض تانية بتتقدملي فأنا بتوتر لإن لسه باقي كام شهر بس في عقدي ، أنا عايز إستمر في النادي الاهلي".