الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مفيش كلام في التجديد تاني".. الأهلي يظهر "العين الحمراء" لموسيماني

الإثنين 24/يناير/2022 - 11:02 ص
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي توصل لإتفاق مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي على إغلاق ملف تجديد التعاقد في الوقت الحالي، من أجل فرض حالة من التركيز الشديد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق في الإمارات في الثالث من فبراير المقبل.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، أن الثنائي حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، عقد جلسة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمعاتبته على التصريحات التي أدلى بها بشأن ملف التجديد عقب مباراة المقاولون في بطولة كأس الرابطة.

وأضاف أحمد شوبير، "حسام غالي أكد لموسيماني خلال الجلسة، أن المؤتمرات الصحفية للحديث عن الجوانب الفنية للمباريات فقط، وليس أي أمور أخرى، وأن المفاوضات حول تجديد التعاقد لا يجب الحديث عنها مجدداً في المؤتمرات الصحفية عقب المباريات".

على صعيد متصل، قال محمد شبانة ببرنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية etc: "وجه محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى رسالة إلى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول بعد تصريحاته الأخيرة خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الأهلى والمقاولون العرب والتى تحدث خلالها عن تجديد عقده مع الفريق".

وتابع: "كشف مصدر مسئول أن الخطيب رفض الجلوس مع المدير الفني واكتفي بتوصيل رساله غضبه عن طريق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة حملت العديد من التفاصيل أهمها ضرورة التزام الصمت وعدم الحديث مرة أخرى عن تجديد العقد وما يدور فى الغرف المغلقة لا يتم مناقشته فى الاعلام".

وأكمل: "أضاف المصدر أن رئيس الأهلي طلب من موسيماني الالتزام بما تم الاتفاق عليه فى السابق بتأجيل مناقشة تجديد العقد لنهاية الموسم واحترام ماتم الوصول إليه" 

وأشار المصدر أن الخطيب نقل استياء شركة الكرة ومجلس الأدارة منه خاصة أن الحديث في وسائل الإعلام بهذا الشكل غير معتاد ولا يليق بالنادي الأهلي، وشدد الخطيب فى رسالته على ضرورة التركيز فى التدريبات، والاستعداد لبطولة العالم للأندية والتى يشارك بها الفريق بعد أيام قليلة.