الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. برامج تأهيلية لنجوم الأبيض وفقرة فنية للاعبي الوسط

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 06:26 م
مصر تايمز

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة فى  مقر النادي.

حيث حرص الجهاز على عدم زيادة الحمل البدني، والتركيز فقط على بعض التدريبات التأهلية والبدنية الخاصة لرفع المعدل البدني والحفاظ على لياقة اللاعبين.

وخضع عمر السعيد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لجلسة تأهيلية وعلاجية بجيمانيزيوم النادي، على هامش المران المقام حاليًا، ويأتي ذلك في ظل البرنامج التجهيزي الموضوع للاعب، للتعافي من الإصابة التي يعاني منها حيث تعرض للإصابة العضلية خلال الفترة السابقة.

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، على الاجتماع بلاعبي الفريق قبل انطلاق المران استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا.

وقام باتشيكو بتحفيز اللاعبين والحديث عن أهمية المباراة وضرورة الفوز بها لتحقيق الحلم الإفريقي بالإضافة لعدم التركيز في نتيجة لقاء الذهاب مؤكدا أن الفريق يسعى للفوز بكل المباريات التي يخوضها.

وخصص جايمي باتشكيو فقرة فنية خاصة، للاعبي خط الوسط بالفريق على هامش المران، وقام اللاعبون بالتدريب على أمور خططية معينة بالكرة والتسليم والتسلم، و أعطأ البرتغالي  للاعبين بعض التعليمات والتوجيهات خلال هذه الفقرة.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة باتشيكو برنامجًا بدنيا خاصا للاعبين غير المقيدين بالقائمة الإفريقية، والناشئين، تحت قيادة بيدرو مدرب الأحمال بالفريق، وحرص باتشيكو على متابعة هذا البرنامج، من أجل تجهيز هؤلاء اللاعبين للفترة المقبلة.