الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوط أول مثير بين المغرب ومالاوي ينتهي بالتعادل 1 - 1 (فيديو)

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 09:44 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين منتخبي المغرب ومالاوي، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، بالتعادل الإيجابي 1\1.

وسجل جابادينهو مهانجو لاعب منتخب مالاوي أحد أجمل أهداف النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، وذلك في شباك المغرب بعد مرور 7 دقائق على بداية المباراة.



مهانجو سدد كرة صاروخية من مسافة بعيدة للغاية بعد استلام تمريرة وسط ملعب المغرب وتهز شباك ياسين بونو حارس منتخب المغرب، قبل أن يتمكن يوسف النصيري من تسجيل هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع.



وجاء تشكيل المغرب كالتالي: حراسة المرمى: ياسين بونو، الدفاع: أشرف حكيمي - آدم ماسينا - رومان سايس - نايف أكرد، الوسط: سفيان أمرابط - عمران لوزا - سليم أملاح، الهجوم: سفيان بوفال - أيوب الكعبي - يوسف النصيري.

في حين جاء تشكيل مالاوي على النحو التالي: حراسة المرمى: تشارلز ثومو، الدفاع: جوميزجالي شيروا - دينيس تشمبيزي - لورانس تشازيا - ستانلي سالودي، الوسط: فرانسيسكو مادينجا - شيمويموي إدانا - جون ياندا - ميشيان إمهون، الهجوم: هيلنجز ماهانجو - خودا مويابا.