الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يهاجم محمد صلاح: الرد على المنتقدين في الملعب مش بالمؤتمرات الصحفية

الأربعاء 26/يناير/2022 - 12:10 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

انتقد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، التصريحات التي أدلى بها محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وكوت ديفوار، المحدد لها مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال ميدو عبر برنامجه "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة "المحور"، "كلام محمد صلاح في المؤتمر الصحفي المفروض مايتقلش ليلة المباراة المفروض توصل رسايل ثقة، والرد على المنتقدين ليس في المؤتمرات الصحفية الرد بيكون في الملعب".

وأضاف، "تصريحات صلاح بخصوص إن مشاكل عدم دعم الجماهير للمنتخب مش وقتها وبالذات في مؤتمر خاص لماتش مهم زي ده، أنا لو مدرب كوت ديفوار هقول للاعيبة تصريحات محمد صلاح وإن عندهم مشاكل في المنطقة دي وندوس عليهم في الملعب".

وتابع، "كابتن الفريق لازم يكون عارف إيه الكلام اللي يقوله وإمتى يتقال، الكلام اللي اتقال في المؤتمر الصحفي من محمد صلاح، يوصل رسالة لمنتخب كوت ديفوار إن معسكر منتخب مصر عنده مشاكل".

وطالب محمد صلاح قائد منتخب مصر، جماهير الكرة المصرية بالوقوف خلف منتخبها الوطني، وعدم التعامل مع اللاعبين من باب انتماءاتهم للأندية، مؤكدًا أن منتخب مصر أكبر من أي ناد ومن أي لاعب مهما كان تاريخه ، وأكبر من صلاح وغير صلاح.

أضاف قائد منتخب مصر أن جميع اللاعبين متحمسون ولديهم الرغبة الأكيدة لتحقيق انجاز للكرة المصرية ويجب أن يشعروا بأن جماهيرهم تدعمهم في كل الأوقات .

وقال ان هذه دعوة موجهة للجميع وليست هجومًا على أحد فيجب أن يجمعنا جميعا منتخب مصر، مشيرًا إلى إن التحليلات الخاصة بكل لاعب من الممكن تناولها بعد البطولة بالشكل والوقت المناسب.

أضاف محمد صلاح أن المنتخب الوطني جاهز لمباراة الغد ومتحمس من أجل الفوز دون تقليل من المنافس، فالفريقان جيدان وكوت ديفوار يضم عناصر عديدة محترفة في أوروبا، ونحن أيضا لدينا القوة والرغبة في التفوق والمضي قدمًا في البطولة، كما قدم محمد صلاح مع كيروش خالص العزاء للشعب الكاميروني على ضحايا حادث التدافع الذي جرى أمس.