السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

بعد زواجه من درة.. زوجة هاني سعد الأولي : "مطلقناش"

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 02:56 م
مصر تايمز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونجوم الفن أمس صور وفيديوهات، من حفل زفاف الفنانة التونسية درة والمهندس المعمارى هاني سعد، ولاقت الصور والفيديوهات العديد من تعليقات المعجبين بإطلالة الفنانة درة، حيث أنها ظهرت ترتدى بـ 3 فساتين زفاف مختلفة، فى حفل زفافها الذى أقيم فى أحدى الفنادق بالجونة.

وفى نفس السياق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار عن زواج المهندس المصري هاني سعد وأنجابه أطفال من زوجته الأولي، مما دفع بعض نشطاء السوشيال ميديا لترديد كلام عن أنفصاله عن زوجته، لترد منه هشام هاشم، الزوجة الأولي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي قائلة :" رد على الاشاعات أنا وهاني مطلقناش" .

وسرعاً ما حذفت المنشور الذي صرحت من خلاله، أنها ما زالت زوجة المهندس هاني سعد الأولي، والفنانة التونسية درة هى الزوجة الثانية، ومن المعروف فى قانون الأحوال الشخصية فى تونس أن تعدد الزوجات ممنوع وجرم بخلاف الصيغ القانونية فالشخص المرتبط والمتزوج، وفقاً للقانون التونسي لا يمكنه الزواج ثانية إلا بعد فك عصمة الزواج السابق  .

ونص الفصل 18 بالقانون عدد 70 لسنة 1958 على ما يلي: تعدد الزوجات ممنوع فكل من تزوج وهو فى حالة الزوجية وقبل فك عصمة الزواج السابق يعاقب بالسجن لمدة عام وبخطية قدرها مائتان وأربعون ألف فرنك أو بإحدى العقوبتين، ولو أن الزواج الجديد لم يبرم طبق أحكام القانون، ويعاقب بنفس العقوبات الزوج الذى يتعمد إبرام عقد زواج مع شخص مستهدف للعقوبات المقرره بالفقرتين السابقتين.

وشاركت الفنانة درة جمهورها بصور من عقد القران عبر حسابها الرسمى على إنستجرام، وكتبت قائلة: "ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قرانى على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا".