الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الداخلية تضبط سيدة تستدرج الفتيات لسرقة مصوغاتهم بالغربية

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 12:33 م
مصر تايمز

ألقت قوات الأمن بمديرية أمن الغربية، القبض على سيدة مُقيمة بمركز ميت غمر بالدقهلية، لقيامها باستدراج الفتيات صغار السن، والاستيلاء على مصوغاتهم الذهبية.
البداية بتلقي مدير أمن الغربية، إخطارًا من مركز شرطة زفتى، عن قيام مجموعة من أهالي إحدى القرى بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية، بتتبع مركبة "توك توك" بها سيدة وطفلتان وضبطها.

وعلى الفور تم انتقلت قوة من قسم الشرطة إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين قيام ربة منزل "لها معلومات جنائية"، مُقيمة بدائرة مركز شرطة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، باستدراج طفلتان تبلغان من العمر 9 سنوات، مُقيمتان بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية، بزعم شراء كتب دراسية  لهما.

وعقب ذلك قامت بإستيقاف مركبة "توك توك" لتوصيلها لإحدى القرى بدائرة المركز، وعقب علم أهليتهما والجيران بتغيبهما، قاموا بتتبع خط سير مركبة "التوك توك" بعد مشاهدتهم لها فى احدي كاميرات المراقبة بالشارع وضبطها، وتبين إصابة المتهمة بجروح متفرقة وكدمة بالعين اليمنى نتيجة تعدى الأهالى عليها، كما تبين عدم علم السائق بقصد المتهمة.

وبمواجهتها اعترفت بإرتكاب الواقعة بقصد سرقة القرطين الذهبيين الخاصين بالطفلتين، إلا أنها لم تتمكن من ذلك لضبطها بمعرفة الأهالى، وأضافت بقيامها بإرتكاب واقائع عديدة مثل هذه بدائرة مركز شرطة زفتى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.