السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غزل المحلة وإنبي يصعدان لنصف نهائي كأس رابطة الأندية

الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 07:14 م
غزل المحلة
غزل المحلة

تأهل فريق غزل المحلة إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس الرابطة، وذلك بعدما تغلب على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة لدور المجموعات.

تقدم غزل المحلة في الدقيقة 18 عن طريق هشام عادل، وتعادل سيراميكا في الدقيقة 68 بتسديدة صاروخية من وينفول كوابينا، قبل أن يضيف محمد فتح الله الهدف الثاني لفريق غزل المحلة في الدقيقة 82 من عمر المباراة، لينهي المحلة المجموعة الثالثة متصدرا برصيد 11 نقطة، بالتساوي مع إنبي وبفارق الأهداف فقط عنه، بينما توقف رصيد سيراميكا عند 4 نقاط.

وجاء تشكيل غزل المحلة كالتالي، حراسة المرمى: عمرو شعبان، خط الدفاع: محمد فتح الله، هشام بلحة، أشرف سيد، يحيى حامد، خط الوسط: محمد السيد، باولن فوافي، إيهاب سمير، معاذ الحناوي، خط الهجوم: عبده يحيى، أحمد النادري.

في حين جاء تشكيل سيراميكا كليوباترا كالتالي، حراسة المرمى: عامر عامر، خط الدفاع: خالد صبحي - عبد الله محمود - أحمد محسن - محمود نبيل، خط الوسط:  محمد إبراهيم - كوامي بونسو - ونيفول كوبينا - حسام محمد، خط الهجوم  شادي حسين - مروان عثمان .

من ناحية أخرى، نجح نادي إنبي في تحقيق فوز ثمين على نظيره فاركو بهدفين دون رد في كأس رابطة الأندية ، ليضمن بذلك الصعود لنصف نهائي المسابقة كأفضل صاحب مركز ثاني بالمجموعات برصيد 11 نقطة.

وأحرز عبد الرحمن عماد هدف التقدم لإنبي بالدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، قبل أن يحرز جون إيبوكا الهدف الثاني للفريق البترولي بالدقيقة 57 من عمر المباراة.