الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني: نستهدف تغيير التاريخ أمام مونتيري في مونديال الأندية

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 04:20 م
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أنه يستهدف تغيير التاريخ أمام مونتيري المكسيكي في المباراة التي تجمعهما السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق غداً الخميس في دولة الإمارات.

وأضاف موسيماني في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية" الإماراتية، "لا يمكنك تجاهل التاريخ، عندما نظرت لنتائج الأهلي أمام مونتيري النتائج لم تكن جيدة ولكني أقول أنه لدينا الفرصة لتصحيح الأخطاء نحترم التحديات، سنواجههم وفريقهم كامل. نؤمن أنه يمكننا التاريخ ولدي ثقة في ذلك".

وتابع، "لا فائدة من الشكوى بشأن غياب العناصر الدولية عن المشاركة مع الأهلي في مونديال الأندية، في يوم المباراة عندما يكون لديك 11 لاعب و5 على دكة الاحتياط فهذا سيكون كاف لخوض مباراة، علينا أن نكون إيجابيين وننظر للأمام فلا فائدة للشكوى، سنواجه مونتيري المكسيكي وهم بصفوف مكتملة وسنحترمهم".

يغيب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن مران الأهلي اليوم بعدما جاءت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها أمس إيجابية، وقال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق إن موسيماني أجرى مسحة طبية جديدة صباح اليوم الأربعاء، وذلك للتأكد من نتيجة المسحة الأولى. 

وأوضح أبوعبلة أن موسيماني يخضع حاليا للعزل في غرفته وحالته مستقرة للغاية دون وجود أي أعراض، ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الكريكيت" بمدينة "زايد الرياضية" في "أبوظبي".