الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يحسم موقف حسام حسن ضد مونتيري غدا ويكشف موعد عودة متولي

الخميس 03/فبراير/2022 - 11:09 ص
محمود متولي لاعب
محمود متولي لاعب الأهلي

يخضع حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحص طبي أخير غداً الجمعة قبل مران الفريق المحدد له مساء الجمعة؛ لتحديد إمكانية المشاركة في مباراة مونتيري المقرر إقامتها مساء السبت المقبل في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية. 

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة أن استجابة حسام حسن للبرنامج التأهيلي جيدة جدا ويخضع لجلسات تقوية لعضلات السمانة.، موضحاً أن اللاعب يخضع لفحص طبي أخير لتحديد إمكانية لحاقه بمباراة مونتيري السبت المقبل والمشاركة في المران الجماعي كاملا بداية من غدٍ الجمعة. 

ويعاني حسام حسن من شد في عضلة السمانة ويؤدي حاليا المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي حدده الجهاز الطبي للفريق.

من ناحية أخرى، ينتظم محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق بعد انتهاء كأس العالم للأندية في الإمارات. 

وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، أن متولي يخوض حاليا المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي في مستشفى سبيتار الطبي، المتخصص في مجال ‏الطب الرياضي بالعاصمة القطرية الدوحة، وتخلص من آثار الإصابة بشكل نهائي. 

وأضاف أبو عبلة أن متولي سيكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد انتهاء كأس العالم للأندية وهو ما دفع الجهاز الطبي لتأجيل عودته إلى القاهرة لحين انتهاء البطولة.