الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب المغرب يزعم: منتخب مصر تفوق علينا بـ"الغش والعدوانية"

الخميس 03/فبراير/2022 - 01:38 م
وحيد خليلوزيتش
وحيد خليلوزيتش

زعم وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، أن منتخب مصر تفوق على نظيره المغربي بـ"الغش والعدوانية"، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 2 - 1 بعد التمديد.

وقال وحيد خليلوزيتش في تصريحات نشرها موقع "البطولة" المغربي، "كان هناك غش وعدوانية زائدة من طرف المصريين فوق أرضية الملعب، المنتخب المصري يتقن مثل هذه الأمور منذ الأزل، هل رأيتم كم مرة سقط حارسهم محمد أبو جبل خلال اللقاء".

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في إفريقيا والشرق الأوسط في التاسعة مساء الخميس صوب ملعب "أولمبييه"، لمتابعة المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي مصر والكاميرون، في الدور نصف النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

مباراة مصر والكاميرون يمكن أن نطلق عليها "نهائي مبكر"، كونها تجمع بين أنجح بلدين في تاريخ كأس أمم إفريقيا، بعدما توج "الفراعنة" باللقب في 7 مناسبات بينما توج منتخب الكاميرون باللقب القاري 5 مرات.

حجز منتخب مصر مقعده في الدور نصف النهائي بعدما تغلب على المنتخب المغربي بنتيجة 2 – 1 بعد التمديد، فيما تفوق منتخب الكاميرون على جامبيا بهدفين دون مقابل.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آماله في حصد اللقب للمرة الثامنة في تاريخه واستعادة اللقب الغائب منذ عام 2010، بينما يسعى منتخب الكاميرون لحجز مقعده في المباراة النهائية حيث يعول على عاملي الأرض والجمهور لحصد اللقب للمرة السادسة في تاريخه وتقليص الفارق مع "الفراعنة" إلى لقب وحيد في صراع الأكثر تتويجاً بالبطولة القارية.