السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه: الشعب المصري يستحق الفرحة ونتمنى العودة بالكأس

الجمعة 04/فبراير/2022 - 01:02 ص
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

أعرب محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، عن سعادته الغامرة بتأهل منتخب مصر إلى المباراة النهائية في بطولة كأـس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال محمود تريزيجيه في تصريحات تلفزيونية، "نلعب في ظروف صعبة ونتمنى أن يقدر الشعب المصري الظروف التي نعيشها بعد خوض عدة مباريات قوية، الشعب المصري يستحق الفرحة ونأمل في أن نعود إليه ونحن نحمل الكأس".

وأضاف، "لاعبو منتخب مصر كانوا رجالًا وتحملوا المسؤولية، رغم أن الفريق لعب 3 مباريات متتالية امتدت للوقت الإضافي.. وأهنئ الشعب المصري على هذا الانتصار".

تأهل منتخب مصر إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، وذلك بعدما تغلب على منتخب الكاميرون بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الدور نصف النهائي، علماً بأن الوقتين الأصلي والإضافي انتهى بالتعادل السلبي.

وجاء تشكيل منتخب مصر أمام الكاميرون كالتالي: حارس المرمى: محمد أبو جبل، الدفاع: أحمد فتوح - محمود الونش - محمد عبد المنعم - عمر كمال، الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد النني، الهجوم: عمر مرموش - مصطفى محمد - محمد صلاح.

في حين جاء تشكيل منتخب الكاميرون كالتالي، حارس المرمى: أونانا، الدفاع: نوهو، نجادجوي، كاستيليتو، كولينز فاي، الوسط: مارتن يما، أنجويسا، صامويل جويت، الهجوم: إيكامبي، أبوبكر، نجامالو.

وافتقد منتخب مصر لجهود عدد من لاعبيه للإصابة مثل محمد الشناوي الذي يُعاني من شد في العضلة الخلفية، وأحمد حجازي الذي يعاني من تمزق في أوتار العضلة الضامة، علاوة على غياب أكرم توفيق الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي بالمواجهة الأولى للمنتخب في البطولة أمام نيجيريا.