الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

نجوم الفن يتفاعلون مع واقعة الطفل "ريان": الله يقويك ويحميك

الجمعة 04/فبراير/2022 - 10:19 ص
مصر تايمز

انضم عدد من نجوم الفن إلى حملة التضامن على مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن أملهم بإنقاذ الطفل المغربي ريان في تدوينات على إنستجرام وفيس بوك وتويتر.

طالبت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بالدعاء للطفل المغربي ريان البالغ من العمر 5 سنوات، وسقط فى بئر بعمق 60 مترا بقرية إغران بالجماعة الترابية تمروت، الواقعة بإقليم شفشاون.

كتبت أحلام عبر حسابها بموقع "تويتر": "اللهم احفظه #ريان #المغرب #ادعوا_له".



ونشرت الفنانة دنيا بطمة، عبر خاصية القصص المصورة بحسابها على "انستجرام"، صورة الطفل وكتبت: "يا رب الفرج من عندك”، وشاركت صورة لعمليات الحفر كتب عليها “خبر سار.. الحفر وصل لـ28 متر، يعني بقات 4 أمتار فقط والله يحفظه ويرجع سالم للعائلة ديالو يا رب".

وبدوره، علق الممثل المغربي رشيد الوالي على حادثة الطفل ريان قائلا: "يا ربي كن له عنوا وسندا.. لم أتمكن بالرغم من التعب من النوم.. المجهودات متواصلة من حفر ومحاولات الشباب الدخول إلى البئر.. دعواتكم".

وكتبت النجمة أيتن عامر، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"،على مقطع فيديو للطفل ريان بالبئر، معلقة : "يا رب أعده لأهله بالسلامة واحفظه بحفظك اللهم أنك قادر على كل شيء"، وأردفت بتغريدة أخرى كتبت فيها:" في أخبار عن عملية انقاد ريان؟".



كما نشرت الفنانة هاجر عدنان مقطع فيديو و علقت عليه بـ"يا رب شي خبار الخير هاد الصباح..الله يحفضك ريان والله يحميك والله يقويك".