الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إيقاف كيروش مباراتين وتغريمه 10 الاف دولار بعد طرده أمام الكاميرون

الجمعة 04/فبراير/2022 - 03:35 م
مصر تايمز

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إيقاف كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لمدة مباراتين وتغريمه 10 الاف دولار بعد طرده أمام الكاميرون، حسبما ذكر أحمد حسن نجم الكرة الصرية المعتزل عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك".

وشن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، هجوماً عنيفاً على الحكم بكاري جاساما، بسبب قراراته التحكيمية المثيرة للجدل في مباراة مصر والكاميرون التي أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بركلات الترجيح.

وقال كيروش في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، "مرة أخرى، لسوء الحظ، أرسل الكاف هذا الحكم إلى مباراة بهذا المستوى، حكم ليس لديه خبرة، بلا مستوى،لقد بدأ الأمر في غرفة خلع الملابس، لم نكن بدأنا المباراة بعد، وجاء إلى غرفة تبديل الملابس لترهيب اللاعبين".

وأضاف، "قرارات بكاري جاساما دائماً كانت ضد منتخب مصر، لا أدري كيف يختار الكاف حكم بهذا المستوى لإدارة مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية".

واختتم كيروش، "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لا يحترم مصر، المنتخب المصري خاض مبارياته على أسوأ ملاعب بطولة كأس الأمم الإفريقية بجانب التوقيت السيىء للمباريات".