الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد سليمان يكشف كواليس أصعب قرار في مسيرته الكروية

الأحد 13/فبراير/2022 - 12:46 ص
وليد سليمان
وليد سليمان

كشف وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الكواليس الخاصة بقرار اعتزاله اللعب نهائياً عقب نهاية الموسم الحالي.

وقال وليد سليمان في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية": "عقدي ينتهي هذا الموسم ولن أجد فرصة أفضل من هذه الفرصة عقب تحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية لإعلان الاعتزال، خاصة وأن استاد آل نهيان كان ممتلئا بجماهير الأهلي".

وتابع: "منذ فترة طويلة، وأنا أتحدث مع بعض الأشخاص الذين أثق بهم وعلى رأسهم رئيس النادي محمود الخطيب، ولكني لا أرى نفسي بقميص غير قميص الأهلي وأغلقت الباب أمام العروض التي وصلتني من بعض الأندية المصرية".

وأضاف: "حينما تحدثت مع الخطيب، أخبرني بأن توقيت الاعتزال يعود لي أنا فقط، ومن ثم، أبلغته بأنني سأختار التوقيت المناسب، وكان هو عقب التتويج بالميدالية البرونزية".

وأردف: "لم أستطع تمالك دموعي، لم أكن أتوقع ردود الفعل من قبل جماهير النادي الأهلي على بيان الاعتزال، وعلاقتي معهم رائعة واستثنائية، وأنا اللاعب الوحيد الذي كان تهتف الجماهير باسمه، وأنا ألعب ضده".

وواصل: "لقد حققت العديد من البطولات، منذ وصولي للفريق، وفخور للغاية بما وصلت له داخل النادي الذي به ثوابت ساهمت في تغيير طريقة تفكيري".

وأكمل: "لقد قرأت المشهد منذ فترة، وجلست فترة طويلة كبديل، ورأيت أنه من الأفضل أن اعتزل الآن، لأنني لا أريد اختلاق المشاكل، والاعتزال في الأهلي حلم، وأشعر بالرضا على كل ما حققته بقميص الفريق، لم أقرر بعد ماذا سأفعل بعد الاعتزال، سأجلس مع الخطيب لاتخاذ القرار الجيد بشأن مستقبلي".

وأعلن وليد سليمان لاعب الأهلي اعتزاله بنهاية الموسم الجاري رسمياً، بعدما توج الأهلي بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات.

وكتب وليد سليمان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أمس السبت: "الحمد لله الذي أعطاني أكثر ما تمنيت، هي اللحظة الأصعب لي في حياتي كلاعب كرة القدم بأن أختار التوقيت الذي أتوقف فيه عن ممارسة معشوقتي كرة القدم في أعظم نادي في الكون وأتوقف عن الدفاع كلاعب عن ألوان نادينا العظيم بطل القرن الإفريقي".

وأضاف اللاعب الملقب بالحاوي "أتمنى أن تظل جماهير الأهلي العظيمة تتذكرني على مدار التاريخ ويعلم الله أنني منذ اللحظة الأولى لي في الأهلي وأنا قطعت عهد ووعد على نفسي بأن أقدم كل شيء لخدمة نادينا العظيم".

وأردف "واليوم بعد أن شارك زملائي في التتويج بالميدالية التاريخية الثالثة برونزية كأس العالم للأندية بالإمارات، أعلن أن نهاية هذا الموسم هو الأخير لي كلاعب كرة قدم".

وأكمل "شكرا إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وجميع المسؤولين السابقين، شكراً للجهاز الفني الحالي وكل من تدربت تحت مظلتهم، شكراً زملائي الحاليين والسابقين، شكراً الجمهور العظيم الذي ساندني وكان لي الدعم".