الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"ناديا الزغبي".. إعلامية أردنية تتصدر التريند بفيديو إباحي

الأربعاء 16/فبراير/2022 - 11:29 م
الاعلامية نادية الزغبي
الاعلامية نادية الزغبي

تصدرت الإعلامية الأردنية ناديا الزعبي، قائمة الأكثر تداولًا في محرك البحث جوجل، وذلك بعد نشرها فيديو ترد من خلالها على الأخبار والشائعات المتداولة عن تسريب فيديو  إباحي لها.

وظهرت الإعلامية الأردنية ناديا الزغبي في فيديو للحديث عن هذا الفيديو والرد على الأنباء المتداولة عنه وقالت في الفيديو: "مرحبا انا اسمي ناديا الزعبي.. حابه اشارك معكم موقف مريت فيه قبل كم يوم.. كان أول يوم تصوير برنامج جديد من تقديمي.. كانت طاقتنا أنا وفريق العمل ايجابية جدا".

وأضافت ناديا الزغبي : "وكان موقع التصوير مليء بالبهجة والحماس.. خلصنا من تصوير اول حلقة.. فتحت تلفوني ولقيت عشرات المكالمات.. الي رنيت علي خلال التصوير.. طبعا انا خفت.. لا سمح الله انه يكون مكروه أصاب أي فرد من عائلتي.. رنيت على اخر رقم وصلني كانت صاحبة لالي بتسألني.. بتقلي ناديا شو موضوع خبر الفيديو"

وتابعت ناديا الزغبي : "انا ما عندي فكرة عن الموضوع وبحثت في مواقع التواصل الاجتماعي.. لاكتشف انه شخص مجهول.. قام بنشر اشاعة فيديو مسيء عني.. وكتير في ناس تداولوا الاشاعة بالرغم انه مافي فيديو اصلا.. ووقتها كنت واقفه على مفترق طرق اما اني انهار واسمح لهذا الشخص يكسرني او اني اتمالك نفسي"

واستطردت ناديا الزغبي حديثها قائلة: "خلصت شغل ورحت على البيت.. بس سالت حالي سؤال انه هاد الشخص لما قرر انه يشوه سمعتي.. ما همه اني ام لطفل.. واني بنت لأب عظيم وعندي عائلة محترمة.. من وين اجته الجرأة .. وهون اجا على بالي كتير من الفتيات الي تعرضوا للابتزاز.. وانه المرأة هي الضلع الأضعف في المجتمع وانه للاسف في فئة من الناس تعشق الخوض في الأعراض".

وقالت ناديا الزغبي: "وهون قررت انه انا بدي اتحمل مسؤوليتي كسيدة اردنية وكإعلامية.. قررت اني ما اسمح لضعفاء النفوس.. أو المبتزين او المتحرشين انه يكسرني او يكسر اي سيدة اردنية.. وقدمت شكوى رسمية للجهات الأمنية.. اليوم انا بدي ارفع صوتي بكل فخر وبدي أطلق مبادرة لكل اردنية.. تتعرض للتشويه والابتزاز.. بعنوان ما رح تكسرني.. وبدي من جميع الاردنيات والجهات الرسمية والمختصة انه تتبنى هذه المبادرة".