الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرعة كأس مصر.. الأهلي يواجه المصري بالسلوم والزمالك مع الداخلية

السبت 19/فبراير/2022 - 12:28 م
الاهلي
الاهلي

أسفرت قرعة دور الـ 32 في بطولة كأس مصر التي أقيمت اليوم السبت، عن وقوع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في مواجهة المصري بالسلوم، بينما يلعب الزمالك مع الداخلية.

ويحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفاً على ساجرادا الأنجولي في الرابعة عصر اليوم، بملعب "11 نوفمبر"، بالعاصمة الأنجولية "لواندا"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في مجموعته بنقطة واحدة، متساويًا مع بترو أتلتيكو الأنجولي، فيما يأتي ساجرادا رابعاً دون نقاط، ويتصدر الوداد المغربي الترتيب بـ3 نقاط.

ويسعى الزمالك لمصالحة جماهيره وذلك بتحقيق الفوز على ساجرادا، بعد النتائج المتواضعة التي حققها في الفترة الأخيرة، وخاض الزمالك "7" مباريات في عام 2022،  فاز في مباراة واحدة ، وتعادل في مباراتين ، وخسر 4 مباريات، وسجل الزمالك 5 أهداف ، ودخل مرماه 11 هدفاً.

وكانت بعثة فريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت إلى أنجولا مساء الأربعاء الماضي، ويترأس البعثة جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، في حين خصص مسؤولو نادي ساجرادا الأنجولي 100 تذكرة للبعثة المصرية في أنجولا لحضور مباراة الزمالك أمام بطل أنجولا المقرر لها اليوم السبت فى الجوله الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.