السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: موسيماني كسب الرهان على ميكيسوني ويستحق الإشادة

الأربعاء 23/فبراير/2022 - 10:33 ص
ميكيسوني
ميكيسوني

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وذلك بعد الفوز العريض الذي حققه الأهلي على المقاصة برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "الأهلى قدم مباراة ممتعة أمام المقاصة أداء ونتيجة ولازم نشيد بموسيمانى، يحسب له أنه أول من طبق طريقة 3-4-3 فى مصر، الأهلي شكله جميل، والروتيشن كان حلو، في حالة رضا من جماهير الأهلي عن موسيماني، والثقة تزداد بين الطرفين يوماً بعد الآخر".

وأضاف، "موسيماني راهن الجميع على ميكيسوني، وظهر اللاعب بشكل رائع وتألق وأجاد ونجح في تسجيل هدفين من الرباعية في شباك المقاصة، موسيماني كان أسعد الناس بتألق ميكيسوني وكسب الرهان عليه"، متابعاً، "تألق ميكيسوني في ماتش إمبارح يعلمنا إزاى نبطل استعجال الحكم على اللاعبين بالفشل لمجرد عدم مشاركتهم أو ظهورهم بشكل غير موفق فى مباراة أو اثنين".

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة صن داونز المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني مواصلة التدريبات ظهر اليوم الأربعاء في إطار تجهيز اللاعبين للقاء صن داونز، والمقرر له السبت القادم في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.