السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

السبت 26/فبراير/2022 - 10:38 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على ملامح التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة صن داونز الجنوب إفريقي التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: ياسر إبراهيم - حمدي فتحي - محمد عبد المنعم، خط الوسط: علي معلول - عمرو السولية - أليو ديانج - محمد هاني، خط الهجوم: حسين الشحات - محمد مجدي "أفشة" - محمد شريف.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة باحثاً عن الثلاث نقاط؛ من أجل مواصلة التقدم في المجموعة ثم الصعود للأدوار النهائية والحفاظ على اللقب الإفريقي الذي حققه الأهلي في النسختين الأخيرتين للبطولة القارية وتوج به 10 مرات في تاريخه.

الأهلي تعادل سلبياً مع الهلال السوداني في الجولة الثانية التي أقيمت يوم 18 فبراير الجاري بالسودان، فيما تم تأجيل الجولة الأولى للأهلي أمام المريخ السوداني بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي أُقيمت مؤخراً بالأمارات وحصد فيها الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.

وطالب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبيه بضرورة التركيز الشديد أمام صن داونز لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، محذرًا من التراخي أو الاستهانة بالفريق بعد أن نجح المارد الأحمر في الإطاحة به مرتين متتاليتين في آخر نسختين ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إدارة المباراة لطاقم تحكيم مغربي بقيادة الحكم الدولي رضوان جيد ويعاونه لحسن ازكاو مساعد أول ومصطفى اكاركاد مساعد ثان وسمير الكزاز حكم رابع، ويراقب المباراة الإثيوبي سليمان جبريل سيسيه والمنسق العام المغربي عماد الفحوس والمراقب الأمني النيجيري أوكا أوبيه.