الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

حزب العدل يستقبل سفير سنغافورة لدى القاهرة

الخميس 03/مارس/2022 - 03:02 م
مصر تايمز

استقبل النائب عبدالمنعم إمام رئيس حزب العدل، صباح اليوم الخميس، بمقر حزب العدل المركزى بالقاهرة، دومينيك جوه سفير دولة سنغافورة لدي مصر ، في إطار تعزيز العلاقات الوطيدة التي تربط مصر بسنغافورة.

حيث أوضح النائب عبدالمنعم إمام التوجه الليبرالي الاجتماعي للحزب ومدي اهتمامه بالطبقة الوسطي وحمايتها، بالاضافة الى الاهتمام بشريحة الشباب، لكونها عاملًا حيويًا في تنمية المجتمع.

واستعرض السفير شكل الحياة السياسية ونظام الحكم  في دولة سنغافورة ومدي تطورها منذ التسعينات، علي غرار تعدد الاحزاب السياسية في البرلمان. 

وتطرق رئيس حزب العدل إلي الحديث عن الأجواء غير الاعتيادية التي واجهت الدولة المصرية بعد ثورةً 30 يونيو من حرب علي الإرهاب ومكافحة التطرف الديني. 

وأكد النائب عبدالمنعم إمام علي اهتمام حزب العدل بالملفات الاقتصادية وسعيه لبذل قصاري جهده لطرح رؤى مختلفه تسهم فى تشجيع الاستثمار الاجنبي في مصر. 

وتطرق اللقاء كذلك إلي الحديث عن ضرورة الاهتمام بالتعليم الصناعي والتكنولوچي، وتشجيع المشروعات متناهية الصغر، وأشار سفير سنغافورة لدي القاهرة إلي المشروعات السنغافورية في مصر من مصنوعات البلاستيك والقطن وغيرها. 

وتناول اللقاء تبادل الرؤي إزاء الحرب الروسية الأوكرانية وموقف دولة سنغافورة من التصعيد الروسي وتم الاتفاق على استمرار التشاور بين الجانبين بما يدعم العلاقات الثنائية لين البلدين، وشارك فى اللقاء عبد العزيز الشناوى امين عام الحزب واحمد السيد مسئول العلاقات الدولية بحزب العدل.