السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

درة تشارك كواليس حفل زفافها بعد أصابة والدتها بإنسداد فى شريان (فيديو)

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 02:53 م
درة وهاني سعد
درة وهاني سعد

نشرت الفنانة درة زروق مقطع فيديو من كواليس فرحها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفديوهات القصيرة "إنستجرام".

ووجهت درة رسالة شكر لكل أصدقاءها، حيث كتبت على الفيديو: "شكرا لكل أصدقائنا وأحبّائنا الذين شاركونا هذا اليوم الجميل الذي كان أجمل بوجودكم وكنتم الأهل والقلوب الصافية النقية، أحبّكم وأتمنى لكم كل السعادة دائما مثلما أسعدتونا، وشكرا على كل المباركات والتهاني من أهلي وأهل زوجي والأصدقاء والجمهور العزيز في تونس ومصر وكل الوطن العربي".

وأقيم حفل زفاف درة يوم الأثنين الماضي على رجل الأعمال هاني سعد، وحضر الحفل العديد من الفنانين والفنانات ومن بينهم أسماء جلال، وجومانة مراد، وحسن الرداد، وريهام أيمن، ونسرين إمام، ونادية الجندي، ومصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، بلإضافة إلى كل من بشرى، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وشريف رمزي، وخالد الصاوي.

وعلقت درة أمس عبر حسابها الرسمي"فيس بوك" قبل غلقة بدقائق :" أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شئ يخص حياتي الخاصة .. أمي عندها انسداد في الشريان وتعبت من امبارح صحافة وضغط ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها .. دعو الخلق للخالق .. ليس لأجلي لاجل أمي على الاقل .. واهتموا بموضوع أخر يا معشر الملائكة المزيفة فرغو فيه سمومكم وأحقادكم .. وشكراً لكل الناس الجميلة والقلوب الصافية اللي فرحتلي" .