الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بن شرقي ومصطفى محمد" ينافسان على لقب "الهداف" فى دوري الأبطال

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 01:16 ص
الزمالك
الزمالك

يأمل نادي الزمالك فى حصد لقب "الهداف" فى مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري عبر بوابة كلًا من مصطفى محمد والدولي المغربي أشرف بن شرقي نجمي الفريق .

ودخل مصطفى محمد، نجم هجوم الزمالك، فى صراع لقب هدافي البطولة الإفريقية، بعدما نجح فى تسجيل هدفين فى مباراة أمس أمام الرجاء المغربي، فى إياب دور نصف نهائي من البطولة الأغلى، فى القارة السمراء ليصل بها إلى 8 أهداف.

وينافس مصطفى زميله فى الفريق أشرف بن شرقي الذي يملك 7 أهداف خلال مشاركته مع الزمالك هذا الموسم، لكنه يأمل التسجيل في النهائي المرتقب ومحاولة انتزاع "الحذاء الذهبي الإفريقي".

ويحظى لاعب الأهلي، حسين الشحات، بفرص أقل للمنافسة على جائزة الهداف، إذ يمتلك في رصيده "6 أهداف"، وسيكون في حاجة إلى إحراز "سوبر هاتريك" للوصل للهدف رقم "10" وهو الرقم الأعلى حتى الآن فلا البطولة لكريم العريبي لاعب "النجم الساحلي" التونسي.

وتأهل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما حقق فوزاُ عريضاً على الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة 3– 1 في المباراة التي جمعتهما أمس بـ"ستاد القاهرة" في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، ليضرب موعداً مع الأهلي.