الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

آيتن عامر تروج لمسلسلها الجديد "مكتوب عليا"

الخميس 17/مارس/2022 - 04:37 م
ايتن عامر
ايتن عامر

نشرت الفنانة آيتن عامر علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام " فيديو ترويجي لمسلسلها الجديد "مكتوب عليا " والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2022  



وعلقت "محدش بياخد أكتر من اللي مكتوبله.. أنتظرونا في مسلسل "مكتوب عليا" في رمضان 2022 "



مسلسل" مكتوب عليا" تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى، وبطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، هنادى مهنا، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، محمود السيسى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدًا عن الغناء، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف.



وتدور أحداث مسلسل "مكتوب عليا" حول (جلال) أكرم حسنى تنقلب حياته بسبب تعرضه للسحر، وخلال الأحداث يمر بالعديد من المواقف الكوميدية لمواجهة هذا السحر. 



وكان مخرج المسلسل خالد الحلفاوى، أكد فى مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" مع إنجى القاضى، عبر قناة dmc، أن فكرة "مكتوب عليا" للفنان أكرم حسنى وعمرو عبد الجليل ومجموعة من الفنانين، هى فكرة جديدة وغريبة نوعا ما، مردفا: "لم أر فكرة المسلسل من قبل، لاسيما كونها فى سكة كوميدية".


وأضاف الحلفاوى، أنه تعامل مع الفنان أكرم حسنى فى مسلسل "الوصية" من قبل، ولكن يتعامل لأول مرة مع الفنان عمرو عبد الجليل، وكذلك الفنانة هنادى مهنى فى أعمال فنية، وحتى الآن تم الانتهاء من 50% من تصوير المسلسل.