الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ضياء السيد: نواجه بطل أفريقيا ولدينا ذكريات جميلة داخل ستاد القاهرة

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 06:39 م
ضياء السيد
ضياء السيد

قال ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني، إن تفيكرنا يصب فى إسعاد الشعب المصري، ونعمل بتركيز شديد ونواجه منتخب قوى ونكن له الإحترام لأنه بطل إفريقيا، ولديه عدد من اللاعبين المميزين.

ووجه ضياء السيد الشكر المسئولين على وصول عدد الجماهير لـ60 ألف مشجع، موكدا أن المنتخب يسعى للفوز والصعود لكاس العالم من أجل إسعاد الجماهير بتأهل الفراعنة إلى كأس العالم من خلال مبارتين وسنلعب بروح قتالية أمام السنغال.

وعن حضور الجماهير أكد ضياء السيد خلال تصريحاته قبل مران منتخب مصر اليوم أن الفريق يمتلك مدرب كبير ويعلم كل هذه الأمور ومعظم الصعوبات التى واجهتنا فى أمم أفريقيا، يعمل عليها الجهاز الفني من اجل رفع الروح المعنويه.

وأكمل لدينا محمد صلاح كابتن كبير يعمل على الجوانب النفسية للاعبين، وهناك جلسات نفسية للاعبين تجري بشكل مميز،  وأن اللاعبين يتمتعون ياللياقة البدنية الكافية لخوض اللقائين أمام السنغال.

وأوضح المدرب العام لمنتخب مصر أن هناك تركيز شديد من اللاعبين والجميع يعلم اننا نواجه فريق كبير وبطل أفريقيا موضحا أنه يتمني الخروج بنتيجة جيدة خلال المباراة الاولي وأن التاهل لن يحسم من القاهرة ولكن سيحسم بمجموعة المباراتين.

واختتم لدينا ذكريات جميلة داخل ستاد القاهرة، وفوزنا بالكثير من البطولات على هذا الملعب ودعم الجمهور شئ أساسي وأشكر المسئولين مرة أخري على احساسهم بأهمية المباراة.