السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بعد انقلاب حافلة مدرسة.. مستشفى النزهة الدولي يكشف حالة الطلاب المصابين (خاص)

الأربعاء 30/مارس/2022 - 07:34 م
أرشيفية
أرشيفية

تعرضت إحدى سيارات مدارس النزهة الدولية للغات إلى حادث سير على محور جوزيف تيتو وهى في طريقها إلى مقر المدرسة، بحسب ما أعلنت عنه المدرسة في بيان عاجل.
 

وقالت مصادر خاصة داخل مستشفى النزهة الدولي لـ موقع "مصر تايمز"، إن جميع طلاب المدرسة غادروا المستشفى بعد أن تم معالجتهم وتوفير الرعاية اللازمة لهم، وتقديم الإسعافات الأولية المناسبة.
 

وأضاف المصدر في تصريحاته الخاصة أنه يصعب في الوقت الراهن حصر عدد الطلاب الذين تم إسعافهم، مشيرًا إلى أن بعض الطلاب الآخرين ذهبوا إلى مستشفيات أخرى، لتلقي العلاج.
 

وأوضح المصدر في تصريحاته الخاصة لـ موقع مصر تايمز، أن حالة الطلاب تحسنت بشكل ملحوظ فور تلقي العلاج المناسب، لافتًا إلى أن الإصابات لم ترتقي إلى الحالة الخطرة.


وفي وقت سابق، تم نقل جميع الطلاب وسائق السيارة والمشرفة إلى مستشفيات النزهة الدولي وكليوباترا بعد إصابتهم في حادث السير، وذلك لتلقي الإسعافات والعلاج اللازم وعمل الفحوصات الكاملة للإطمئنان عليهم.

 

على جانب آخر، أعلنت وزارة الصحة والسكان إطلاق 10 قوافل طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" يومي 30 و21 مارس 2022 للكشف والعلاج مجانًا في عدد من التخصصات الطبية.

 
وجاءت التخصصات الطبية في النساء والولادة - خدمات تنظيم الأسرة - الأطفال - الباطنة - الأنف والأذن - العظام - الجراحة - الرمد الأسنان - القلب - الجلدية - خدمات الأشعة والتحاليل.