الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

نزيف على الأسفلت.. مصرع وإصابة 28 شخصًا في حوادث متفرقة بالطرق

الأحد 03/أبريل/2022 - 11:44 ص
 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت القاهر والجيزة وأخرى بالمحافظات، عدة حوادث مروعة خلال الساعات الماضية، ويرصد " مصر تايمز" في السطور التالية  أبرز الحوادث.


مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 في حادث بطريق المرج

لقى 3 أشخاص مصرعهم، بينما أصيب 11آخرين إثر حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الدائرى فى نطاق منطقة المرج، ما أدى إلى ظهور كثافات مرورية.

وعلى الفور انتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى.

البداية بتلقى غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق الدائرى فى منطقة المرج بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.


مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بالبساتين

شهد كوبري حسب الله الكفراوي  بدائرة قسم البساتين بالقاهرة، خلال الساعات الأولى صباح اليوم الأحد، مصرع شاب وإصابة 3 آخرين خلال سباق للدراجات النارية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة البساتين المقدم محمد السيسي، بلاغا من غرفة عمليات النجدة بمصرع شاب وإصابة 3 آخرين في سباق للدراجات النارية أعلى كوبري حسب الله الكفراوي.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن الشاب المتوفى والمصابين كان يلعبون ويتسابقون بالدرجات البخارية أعلى كوبري حسب الله الكفراوي.

تم إخطار النيابة للتحقيق.


إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بقنا 

أصيب 4 أشخاص، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمراشدة التابعة لمركز الوقف شمال قنا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

 ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي علي طريق المراشدة التابعة لمركز الوقف، وأسفر الحادث عن إصابة أحمد عبد الفتاح، وهناء عبد الفتاح، يوسف حجاج، سعاد عبد الرحيم، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات ونقل المصابين إلى المستشفى.

 


إصابة 7 أشخاص في حادث بطريق الشرقية

أصيب 7 أشخاص بسحجات وكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، نتيجة حادثي سير بمحافظة الشرقية، وتم نقل 3 إلى مستشفى الزقازيق الجامعي والآخرين إلى مستشفى بلبيس المركزي والمركز الطبي العالمي، لتلقى الإسعافات الأولية.

وقع الحادث الأول بالطريق الإقليمي" بلبيس - العاشر"، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص إثر تصادم سيارتين ملاكي، وتم نقل المصابين إلى المركز الطبي العالمي.

فيما وقع الحادث الثاني بالطريق الإقليمي اتجاه بلبيس، وأسفر عن إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق نتيجة السرعة الزائدة، تم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقى الإسعافات الأولية، فيما أشرفت الأجهزة الأمنية على نقلهم وتم رفع أثار الحادثي من الطريق وتسيير الحركة المرورية.