الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

أبل تعلن عن مفاجآت فى مؤتمرها القادم WWDC22

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 09:11 م
أبل WWDC 22
أبل WWDC 22

يقدم لكم موقع "مصر تايمز" آخر أخبار شركة أبل، وكشفت عن مواعيد مؤتمرها السنوي للمطورينWWDC 2022، وسيكون الحدث افتراضيا وسيعقد بين 6 يونيو و 10 يونيو في WWDC22.

وستعرض Apple أحدث الميزات التي من المتوقع أن تأتي هذا العام في iOS وiPadOS وmacOS و watchOS وtvOS، وسيتم الكشف عن الميزات الجديدة التي ستأتي إلى أجهزة iPhone وiPad وMac وApple Watch في WWDC 2022.

وسيتم طرح الميزات ، كما هو الحال دائما ، للمستخدمين النهائيين في وقت لاحق من العام في حوالي سبتمبر أو أكتوبر ويهدف هذا الحدث بصرف النظر عن إلقاء نظرة خاطفة على أنظمة التشغيل الأساسية المتنوعة لشركة Apple إلى منح المطورين نظرة ثاقبة وإمكانية الوصول إلى تقنيات وأدوات Apple.

وقالت Apple إن برنامج هذا العام سيشمل أيضا المزيد من جلسات المعلومات، والمزيد من المعامل التعليمية المتطورة ، والمزيد من الصالات الرقمية للتفاعل مع الحضور، والمزيد من المحتوى المترجم.

قالت شركة أبل أيضا إنها ستستضيف يوم خاص للمطورين والطلاب في Apple Park في 6 يونيو لمشاهدة الكلمة الرئيسية ومقاطع فيديو حالة الاتحاد معا ، جنبا إلى جنب مع المجتمع عبر الإنترنت.

ذكرت شركة Apple أن المساحة ستكون محدودة، وسيتم توفير تفاصيل حول كيفية التقدم للحضور على موقع Apple Developer والتطبيق قريبا.

وقالت سوزان بريسكوت ، نائبة رئيس علاقات المطورين العالمية وتسويق المؤسسات والتعليم في شركة Apple: "بهذه الروح ، يدعو WWDC22 المطورين من جميع أنحاء العالم للالتقاء معًا لاستكشاف كيفية إحياء أفضل أفكارهم ودفع مظروف ممكن. نحن نحب التواصل مع مطورينا ، ونأمل أن يأتي جميع المشاركين لدينا وهم يشعرون بالنشاط من تجربتهم ".

وستدعم Apple أيضا الطلاب الذين يحبون البرمجة باستخدام Swift Student Challenge، Swift Playgrounds هو تطبيق ثوري لأجهزة iPad و Mac يجعل تعلم لغة برمجة Swift أمرا تفاعليا وممتعا.

وعلى مدى العقود الثلاثة الماضية ، صقل عدة آلاف من الطلاب مهاراتهم وتواصلوا مع المبرمجين الآخرين من جميع الأعمار وتتم دعوة الطلاب من جميع أنحاء العالم لإنشاء مشروع تطبيق Swift Playgrounds حول موضوع من اختيارهم ، ويمكنهم إرسال أعمالهم حتى 25 أبريل.