الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لامبارد: هذا أفضل أداء لنا في الموسم من كل النواحي

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 12:11 ص
فرانك لامبارد
فرانك لامبارد

أشاد الإنجليزي، فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، بالأداء الجيد للاعبيه أمام شيفيلد يونايتد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ8 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"ن والتي انتهت بفوز تشيلسي برباعية مقابل هدف.

وقال لامبارد في تصريحاته بعد المباراة: "الموسم ما زال طويل، نحن في الأيام الأولى فقط، لكن هذا أفضل أداء لنا في الموسم من كل النواحي".

وأضاف: " نحن في وضع جيد ولكن للوصول لمستوى مانشستر سيتي وليفربول يعني أنه يجب أن تكون بهذا الأداء الجيد كل أسبوع، وهذا ما نحتاج إليه".

وأشاد لامبارد بالنجم المغربي حكيم زياش الذى تألق خلال اللقاء حيث قال: "عندما تعمل معه فإن شخصيته تثير إعجابك أكثر من أي شيء آخر، لقد لعبنا ضده في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، كنت أعرف اللاعب جيدًا، إنه لاعب من الطراز العالمي".

وواصل: " لاعب متكامل للغاية، لقد مر وقت طويل بالنسبة له منذ انتهاء الدوري الهولندي وبعد ذلك مع إصابته، لذا فاللعب بالطريقة التي لعب بها تعد إضافة كبيرة لنا".

وعن العودة للقاء بعد التأخر بهدف علق: " ردة فعل عظيمة من اللاعبين، أنا سعيد جد".

ورفع تشيلسي رصيده إلى 15 نقطة احتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتواجد شيفيلد يونايتد فى المركز العشرين والأخير برصيد نقطة وحيدة.