الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

«كانت تشتري مُستلزمات رمضان».. نشوب مشاجرة وتشابك بالأيدي بين سيدة وسائق بطنطا (فيديو)

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 11:21 ص
محيط مسجد السيد البدوى
محيط مسجد السيد البدوى بطنطا

«رمضان جانا».. خرجت إحدى السيدات بمدينة طنطا في محافظة الغربية، مع قدوم شهر رمضان المبارك من منزلها لشراء مستلزمات الشهر الكريم لأولادها من منطقة السيد البدوى، ولكن لم تكن تعلم السيدة ماذا سيحدث لها ؟




تجولت السيدة بين شوارع المنطقة و المحال التجارية لتشتري لأولادها ما طلبوها منها في شهر رمضان، وأثناء سيرها  نشبت مشاجرة  بينها وبين سائق«توك توك» بسبب التزاحم الشديد الذي شهدته المنطقة من قبل المواطنين، والتي وصلت إلى التطاول وتشابك بالأيدي والألفاظ.

عدسة «مصر تايمز»، رصدت لحظة نشوب المشاجرة التي وقعت بين إحدى السيدات التي ذهب إلى شراء مستلزمات شهر رمضان مع سائق «توك توك » بسبب حالة الزحام الشديد التي شهدتها منطقة السيد البدوى.




وكانت قد شهدت شوارع مدينة طنطا في محافظة الغربية وبالتحديد منطقة السيد البدوى حالة من الزحام الشديد من قبل المواطنين بسبب الإقبال على شراء مستلزمات شهر شهر رمضان.



قالت مصادر بالمرور، إن السبب الرئيسى لهذه الكثافات هو خروج جميع المواطنين لشراء متطلبات الشهر الكريم .

ومن جانبها رصدت عدسة كاميرا "مصر تايمز"، زحامًا شديدًا وتلاحمًا بين آلاف المواطنين في شوارع "ميدان ساحة السيد البدوى ودرب الأثر والأثرية والوكيل " المعروفة بنشاطها التجاري وذلك خلال رابع أيام شهر رمضان المبارك.