السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مسؤول بارز باتحاد الكرة الأرجنتيني يصل دبي لبحث سبل التعاون

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 12:53 ص
شعار الأرجنتين
شعار الأرجنتين

وصل جييرمو توفوني، رئيس مجلس إدارة المعاهد التكنولوجية للاتحاد الارجنتيتي لكرة القدم (أفا) ومدير المنتخبات الأرجنتينية لكرة القدم مساء اليوم السبت إلى دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لبحث سبل التعاون.

وتأتي هذه الخطوة بهدف متابعة المبادرة التي أطلقها الاتحاد الارجنتيني بتقديم أفضل تكنولوجيا للملاعب الإماراتية خلال الفترة المقبلة بجانب نقل التجربة الناجحة على مستوى قطاعات الناشئين إلى بلدان عديدة ومنها دولة الامارات العربية المتحدة.

وقبل فترة وجيزة جرى افتتاح مركزين جديدين في دبي أحدهما في منطقة الفرجان والآخر في القصيص في خطوة أولى نحو تقديم خدماته مستخدما عوامل جديدة في تطوير قطاعات الناشئين، وذلك بمتابعة دقيقة من كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الارجنتيني.

وتستعين أكاديمية (أفا) في طريقتها لنشر أفكارها الجديدة بعدد من أساطير اللعبة ببلاد التانجو منها دييجو مارادونا وليونيل ميسي، وأسماء أخرى كبيرة في الملاعب الأرجنتينية.

وقال جييرمو توفوني في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية:"أحمل معي رسائل من الاتحاد الارجنتيني بطموحات عالية بهدف التعاون والشراكة مع كرة القدم الإماراتية، وفي المرحلة المقبلة لدينا العديد من الأفكار التي يمكن أن تساهم في تطوير عمل قطاعات الناشئين".