الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الإسكان تعلن موقفها من تسليم شقق الإعلان العاشر مع زيادة أسعار الوحدات والفائدة

الخميس 07/أبريل/2022 - 01:24 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يتسأل عدد كبير من المواطنين عن وجود زيادة في أسعار الوحدات السكنية وزيادة نسبة الفائدة وفق الإعلانات السابقة بسبب المتغيرات العالمية الموجودة.

أوضحت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي، أن أسعار الوحدات السكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي في أي من الإعلانات المطروحة لن يتم زيادة أسعار الوحدات أو أسعار الفائدة المتفق عليها في كراسات الشروط .

وأضافت عبد الحميد، أن الصندوق يعمل حالياً في تسليم شقق الإعلان العاشر للحاجزين حيث تم تسليم ما يقرب من 40 ألف وحدة في هذا الإعلان وجاري تسليم باقي الحاجزين بكل المدن. 

أشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أنه سيتم دراسة أسعار الإعلان المقبل لشقق الإسكان الاجتماعي للوقوف على الأسعار بعد المتغيرات العالمية الموجودة وأرتفاع سعر الدولار. 

ويمكن متابعة حالة الطلب في التقديم في مشروع الإسكان الاجتماعي من خلال دخول الحاجزين على رابط الاستعلام عن شقق الإعلان العاشر للإسكان ، يتم الدخول على الخانة الخاصة بالاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، وكتابة الرقم القومي الخاص بالعميل المكون من 14 رقمًا لطلب الاستعلام عن الشقة، ثم إدخال كافة البيانات المطلوبة، والضغط على خانة الاستعلام عن شقق الإسكان الإعلان العاشر.

تتواجد شقق الإعلان العاشر في مدن "السادات و العاشر من رمضان و بدر و الغردقة" والمحولين من التاسع للعاشر بـمدينة "6 أكتوبر"، حيث بلغ إجمالي عدد الحاجزين بالإعلان نحو 97040 مواطن.