الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عميد طب بنها يتفقد جميع أقسام ووحدات المستشفى الجامعى

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 10:19 م
صورة من الجولة
صورة من الجولة

تفقد محمد الاشهب عميد طب بنها، والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بنها اقسام ووحدات المستشفيات للتأكد على حسن سير العمل وانتظام وتواجد جميع الاطقم الطبيه من اطباء وتمريض وفنين والاطمئنان على المرضى والتأكد من تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى والمترددين على عياداتها واستقبالتها.

شملت الجوله المرور على جميع الاستقبالات والطوارئ - العيادات الخارجيه - الصيدليات - المطبخ والأقسام والوحدات التى جارى اعمال التجديد والتطوير بها كرعاية القلب والصدر يه والكبد وعناية الاطفال والحضانات للوقوف على المستجدات وازالة اى معوقات تعوق سير العمل.


وقد اكد الدكتور محمد الأشهب عميد طب بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات على انتظام العمل بالعيادات الخارجيه وتواجد جميع الاطقم الطبيه.

وأكد الدخاخنى إن العيادات الخارجية تعمل بكامل طاقتها واستقبلت المرضى والمترددين على عياداتها صباحا فى مواعيدها وانتظام العمل بالعيادات الخارجيه وتواجد جميع الاطقم الطبيه من اطباء وتمريض.

جدير بالذكر ان العيادات الخارجيه تستقبل عدد كبير من المرضى المترددين على عياداتها حيث أن مستشفيات جامعة بنها تخدم محافظة القليوبيه وعدد كبير من المحافظات المجاوره.