الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مقتل طالب بجامعة أسيوط طعنًا لخلاف على غسيل "كرشة"

الجمعة 08/أبريل/2022 - 10:52 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى طالب بكلية الآداب جامعة اسيوط، مصرعه طعنا بسكين، اليوم الجمعة، داخل سلخانه مواشى أثناء شرائه اللحم وخلافه، مع شاب آخر على أولوية استخدام المياه، لغسل الكرشة، فطعنه الآخر بسكين وتركه غارقا فى دماءه وفر هاربًا.

وتوفى الشاب، أثناء نقله للمستشفى المركزى بديروط، حيث تلقى اللواء عمر السويفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن اسيوط اخطار من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد باستقبال بلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة بين طالب جامعي، وشخص آخر داخل سلخانه مواشى، على خلفية أولوية استخدام المياه مما دفع أحدهم لطعن الآخر بسكين وفر هاربا، وتركه ملقًا على الأرض.

وانتقلت على الفور قوة من مركز شرطة ديروط وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث تبين بالفحص إصابة طالب بكلية الآداب جامعة اسيوط بالفرقة الرابعة قسم لغة عبرية "يدعى احمد. ص" مصاب بطعن آلة حادة كان الطالب مصطحب شقيقه الأصغر "12 عام" لشراء بعض قطع الكرشة، وحدثت مشاجرة مع شخص آخر بسبب أولوية استخدام المياه، للتنظيف ما دفع أحدهم بإشهار سكين فى وجهه كان يستخدمها فى التنظيف وطعنه وتركه غارقا فى دماءه وفر هاربًا.

وتم نقل جثمان الطالب، إلى مستشفى ديروط المركزي وفور وصوله لقى مصرعه متاثرا بجراحه. وحرر محضر بالواقعه وتم التحفظ على الجثة بمعرفة النيابة داخل مشرحة المستشفى لمعرفة سبب الوفاه من الطب الشرعي، وكما أمرت النيابة بضبط واحضار الجاني المتهم للعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات .