الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

طلاب جامعة حلوان يشاركون فى تجميل الجدران باستخدام الخط العربي

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 01:23 م
مصر تايمز

شارك طلاب الفرقة الرابعة شعبة التثقيف بالفن بكلية التربية الفنية جامعة حلوان فى لتجميل جدران الكلية باستخدام الخط العربي في تصميم غاية في الروعة، وذلك برعاية الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة، والدكتور محمود حامد عميد الكلية.

من جانبه الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة، بإبداعات الطلاب التي لا تنتهي في كافة المجالات لما يقدمونه من أعمال تعبر عن الواقع الفني للمجتمع بطريقة راقية، بالإضافة إلى مساهماتهم الإبداعية في العديد من المشروعات بالدولة، مشيرا إلى أن جامعة حلوان تتميز بكلياتها الفنية المتخصصة والمتنوعة.

وأكد الدكتور محمود حامد عميد الكلية على دور الفن في رفع الذوق العام، لأنه مؤثر حقيقي يسهم في عمليات التجديد والتطوير الاجتماعي، موجها الشكر لطلاب الكلية حيث أن مشاركتهم جاءت تعبيرا عن رغبة الطلاب وحبهم وانتمائهم للكلية، مشيدا بالمستوى الفني وبالجهد المبذول من قبل الطلاب لتجميل جدران الكلية باستخدام الخط العربي.

وتتمثل اسماء فريق العمل الذين شاركوا وهم إسلام حسين محمود، عبدالرحمن عمرو السيد، شهدان هشام عبد الباسط، فرح صلاح عصام، ضي محمد عوض، سلمي اسامه احمد، ساره وحيد الجيار، حبيبة اسامة محمد، تقي ايمن احمد، هبه وحيد يوسف، وتحت إشراف الدكتور أحمد حاتم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، معيد محمد مدحت.