الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد النني يكتب التاريخ ويسجل الظهور الـ 100 مع أرسنال ضد أستون فيلا

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 09:06 م
محمد النني لاعب أرسنال
محمد النني لاعب أرسنال

حقق محمد النني لاعب منتخب مصر، إنجازاً رائعاً، بعدما اقتحم نادي المائة مع نادي أرسنال الإنجليزي.

ويلتقي أرسنال مع أستون فيلا بعد قليل بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتواجد محمد النني في التشكيلة الأساسية لفريق أرسنال بمباراة اليوم، ليسجل الظهور الـ 100 مع "الجانرز" بمختلف المسابقات.



وجاء تشكيل آرسنال كالتالي، لينو - هولدينج - جابرييل - تيرني - بيليرين - بارتي - النني - ساكا - ويليان - لاكازيت – أوباميانج، بينما جاء تشكيل أستون فيلا كالتالي، مارتينيز في حراسة المرمى - كاش - كونسا - مينجز - تارجيت - لويز - ماكجين - تريزيجيه - باركلي - جريليش - واتكينز.

وخاض محمد النني 99 مباراة مع "الجانرز" قبل لقاء الليلة، سجل خلالها "هدفين" وصنع 8 أهداف أخرى.

وتعاقد نادي أرسنال مع محمد النني خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2016 قادماً من بازل السويسري، وتوج معه بـ 3 ألقاب هي كأس الاتحاد الإنجليزي "مرة واحدة"، والدرع الخيرية "مرتين".

وقفز سعر محمد النني لاعب وسط منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي، في تحديث جديد لأسعار اللاعبين في مختلف أنحاء العالم من جانب موقع "ترانسفير ماركت".

وارتفع سعر محمد النني في سوق الانتقالات العالمية بمقدار مليوني يورو، ليصل إلى 7 ملايين يورو، ما يقارب 37 مليون جنيه مصري.

ويحتل محمد النني المركز الثالث في قائمة أغلى اللاعبين في مصر، خلف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بـ 120 مليون يورو، ومحمود تريزيجيه نجم أستون فيلا بـ 8 ملايين يورو.