السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

ياسمين عز تبكي على الهواء بعد حديث حسن يوسف عن تفاصيل وفاة الشيخ الشعراوى

الجمعة 15/أبريل/2022 - 01:38 ص
ياسمين عز
ياسمين عز

بكت الإعلامية ياسمين عز خلال حلقتها مع الفنان القدير حسن يوسف بعد أن حكى عن آخر ساعات فى حياة الشيخ الشعراوى قبل وفاته عندما قال أنا آخر كلمة قالها "قال سيبوني وكان بيكلم السيدة عائشة وبيقول حتى أنت يارسول الله".

وكشف الفنان القدير حسن يوسف عن موقف يتذكره للشيخ الشعراوى قائلا " دخلت عليه مرة لقيته بيتفرج لمسلسل لهدى سلطان ونصح شادية بالتبرع بجزء من أموالها والإنفاق من الجزء الآخر لأموالها لمساعدتها على العيش.

وكشف الفنان حسن يوسف عن أول لقاء جمع بينه وبين الشيخ الشعراوى أثناء أدائه العمرة ، موضحا أن الشيخ الشعراوى رفض تجسيد حياته وهو على قيد الحياة وقال له بعد ما أموت جسد الشخصية.

وقال الفنان القدير حسن يوسف خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج " كلام الناس" إنه لا صحة لما يقال أن الشيخ الشعراوى هو سبب إعتزال زوجته شمس البارودى للفن قائلا ،"الشيخ الشعراوى ليس سبباً فى اعتزال شمس البارودى ولم تراه إلا فى زيارة له قبل وفاته بأسبوع وطلب منها أن تدعى له قائلا" ماتعرفيش مقام التائبين عند الله".

وحول طلب الشيخ الشعراوى منه الإعتزال والقول أن الفن حرام ، قال حسن يوسف أن الشيخ الشعراوى قال له " الحرام فى اللى أنت بتعمله.. قالى خليك فى الفن بس بدل ما تعمل التلميذ اللى يمشى يعاكس شادية وسعاد حسن أعمل حاجات قول فيها كلمة طيبة.. مش لازم قال الله وقال الرسول .. بس قول كلمة طيبة"