الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دور العرض تستقبل 4 أفلام جديدة بموسم عيد الفطر.. أبرزهم " واحد تانى"

السبت 16/أبريل/2022 - 12:07 م
علي ربيع
علي ربيع

يشهد عدد من أبطال العمل لطرح أفلامها بموسم عيد الفطر المبارك 2022، منافسة من العيار الثقيل بين نجوم وبعض، وحاليا دور العرض تأخذ جميع الإجراءات الوقائية كاملة حفاظ على الجمهورمن فيروس كورونا،  وفي هذا التقرير ترصد "مصر تايمز" أبرز الأفلام التي ستخوض المنافسة في موسم عيد الفطر.

فيلم ليلة العيد

قرر صناع فيلم " ليلة العيد" طرحه بدور العرض السينمائى فى موسم عيد الفطر المبارك، ويضع المخرج سامح عبد العزيز حاليا اللمسات الأخيرة على مونتاج الفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة، يقوم ببطولة الفيلم 6 بطلات لكل منهن حكاية، وهن يسرا، وغادة عادل، وريهام عبد الغفور، وعبير صبرى، ونجلاء بدر، من تأليف أحمد عبد الله.

وتدور أحداثه حول عدة قضايا واقعية تثار دائما في مجتمعنا الحالى منها "زواج القاصرات"، و"ختان الإناث"، كما يتطرق للحديث عن قهرالمرأة بشكل عام، في مراحل الطفولة والشباب"، وذلك خلال ليلة واحدة هى ليلة الوقفة وأول أيام العيد.



فيلم واحد تانى

كشف النجم أحمد حلمى عن بوستر أحدث أفلامه "واحد تانى"، حيث نشر عبر حسابه على "إنستجرام"، ويشارك فى بطولتة عمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين وروبى ونور إيهاب واحمد مالك والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.



فيلم زومبي

أما الفنان الكوميدي علي ربيع نشر البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "زومبي"، من خلال حساب الانستجرام الخاص به وعلق عليها " الحرب قربت زومبي في العيد ..فيلم زومبي فيلم عيد الفطر 2022.

والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين.



وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة على ربيع الذى يقدم مطرب مهرجانات وحمدى الميرغنى شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم أشباح أوروبا

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حسابه بموقع الفيديوهات والصور إنستجرام، موعد عرض فيلم"أشباح أوروبا"وعلق بوستر فيلم اخيرا فيلم العيد أشباح أوروبا في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي

والفيلم من بطولة هيفاء وهبي ومصطفى خاطر وعباس أيو الحسن وأروى جودة وباسم سمرة وعدد آخر من الفنانين، وهو قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.