الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل مديرية الصحة بسوهاج يكرم أحد أبطال الجيش الأبيض لبلوغها سن المعاش

السبت 16/أبريل/2022 - 02:06 م
مصر تايمز

شارك الدكتور عمرو العرشي وكيل مديرية الصحة بسوهاج بحفل تكريم الدكتورة  إيمان محمد عبد المجيد استشاري  الحميات  وأحد أبطال الجيش الأبيض  بمستشفى حميات سوهاج لبلوغها سن المعاش القانونية.

وجدير بالذكر حضر التكريم الدكتور محمود فهمي منصور نقيب الأطباء الدكتور إسماعيل عثمان مدير مستشفى الحميات ودكتور محمد خليفة مدير مركز القلب والجهاز الهضمي دكتور فاروق عيد مدير مستشفى الصدر وعدد من زملائها من جنود الجيش الأبيض بالمستشفيات المختلفة.

 و اثنى  "العرشي" على الجهود التي بذلتها الطبيبة  طيلة فترة عملها وجميع الفرق الطبية التي تسطر ملحمة كبيرة منذ بدء جائحة  كورونا حتى الآن . مقدما لها درعا  تذكاريا شهادة تقدير . تقديرا وتكريما لأدائها خلال فترة عملها  . متمنيا لها دوام الصحة والعافية والتوفيق الدائم في المرحلة  المقبلة 

 ومن جانبهم قدم الحضور للدكتورة  المكرمة  الهدايا التذكارية وأثنوا  على عملها وتعاونها معهم وتفانيها في خدمة المرضى وخاصة مرضى فيروس كورونا طيلة  فترة عملها بالمستشفى مؤكدين أنها كانت مثالا يحتذى به للأمانة والإخلاص والتفاني في العمل .
وفي سياق آخر كانت قد أعلنت مديرية الصحة بسوهاج أول أمس من خلو أقسام العناية المركزة المخصصة لمرض كورونا من المرضى المصابين بالفيروس في سابقة هي الأولى منذ بدء الجائحة